اجتماعات تنسيقية و تحضيرية لموسم الحج 1439هـ/2018م بالبقاع المقدسة

أشرف السيد معالي وزير الشؤون الدينية و الأوقاف الدكتور #محمد_عيسى، أمس الثلاثاء 03 جانفي 2018م، من مقر #القنصلية_العامة_الجزائرية بـ #جدة#المملكة_العربية_السعودية – على مجموعة من اللقاءات و الاجتماعات التنسيقية و التحضيرية لموسم #حج_1439هـ/2018م، شاركه فيها سعادة #القنصل_العام_الجزائري و السيد #المدير_العام للديوان الوطني للحج والعمرة و إطارات سامون في الدولة .
و قد كانت البداية باجتماع تنسيقي مع إطارات #القنصلية_العامة، ليعقبه اجتماع آخر لـ #الوفد_التحضيري، تم فيه استعراض نتائج فتح أظرفة عروض الإسكان في #مكة_المكرمة و #المدينة_المنورة و عروض الإعاشة في الفنادق و#المشاعر #المقدسة، و كذا عروض نقل #الحجاج و نقل الأمتعة.
في ذات السياق، تم تسجيل ارتياح و اطمئنان كبيرين نتيجة التقدم و التحسن المسجلان من قبل لجنة معاينة المطابخ والمساكن ومراكب النقل.
هذا، وأشرف بعد ذلك معالي #الوزير رفقة سعادة #القنصل_العام والسيد #المدير_العام لـ #الديوان، على عقد اجتماع تنسيقي خاص مع مسؤولي و ممثلي #وكالات #السياحة_والأسفار المعتمدة لتنظيم #حج_1439هـ ، حيث تم تنسيق طريقة العمل الميداني لاختيار أحسن العروض من أجل ضمان “#كرامة_الحاج_الجزائري“، و العمل أكثر لتحقيق الإرادة المشتركة بين الفاعلين على خدمة #ضيوف_الرحمان على أكمل وجه وتشريف #الجزائر وتمثيلها في أحسن حال.